أحمد سامي: مكنتش ماسك مطواة لكينو.. ومينفعش أعمل عنتر على بيراميدز

تحرير : أحمد محمد

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٥٧ م
اعترف أحمد سامي، المدير الفني لفريق نجوم إف سي، بأنه بدون قصد كان السبب في كسر زجاج بوابة ملعب مباراة فريقه أمام بيراميدز، ولكنه أكد عدم التعمد أو إيذاء أي انسان.
 
وقال سامي خلال تصريحاته عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "لم أقصد أيذاء أي شخص، ولم أكن أمسك بـ(مطواة) لكي أشرح بها جسد كينو كما أشيع الأمر، ما حدث بالضبط أنني كنت أول شخص من بين الفريقين خارج من الملعب، وكنت أشعر بغضب كبير من النتيجة".
 
وأوضح: "ركلت الباب، ولأن زجاجه ضعيف تهشم، وكان لا يوجد أي شخص حولي، وعلمت بعد ذلك بما حدث لكينو لاعب بيراميدز، وعلى ما يبدو أن الزجاج عرقله وسقط عليه"، مشيرًا: "من المؤكد أنني اشعر بالحزن والأسف وكنت أود الاعتذار بالأمس للاعب وللنادي، ولكن فضلت الانتظار بسبب صعوبة الأجواء"، مؤكدًا: "حسام حسن المدير الفني لبيراميدز، تربطني به علاقة جيدة وصداقة أعتز بها، وأنا أؤكد له أنني لم أقصد ما حدث"
 
وعن المباراة قال سامي، إنه لعب مباراة دفاعية أمام فريق بيراميدز وأنه كان يحاول بقدر الأمكان الخروج بأقل الأضرار.. مكانش ينفع أعمل عنتر على فريق يمتلك لاعبين بمليار جنيه وهناك فارق قدرات وإمكانيات بهذه الطريقة، مختممًا: "نسعي لتقديم عروض ونتائج قوية في دوري صعب وسندعم الفريق بعدد مناسب من الصفقات في يناير".
التعليقات