بوكيتينو عن موقعة برشلونة: لا أحد في دوري الأبطال يقدم هدايا

تحرير : أحمد ثروت

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٤٤ ص
أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، أن فريقه استحق الفوز أمام إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة التي انتهت 1-0، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "ويمبلي"، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وسجل كريستيان إريكسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، ليرفع رصيد توتنهام لـ7 نقاط في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة عن إنتر ميلان، الذي فاز على ملعبه 2-1، وقال بوكيتينو، في تصريحات لقناة بي تي سبورت البريطانية: "الأداء كان جيدا. لقد استحقينا الفوز. الإنتر أيضا قدم مستوى رائعا، ما صعب علينا المهمة، لذلك يعود الفضل في هذا الانتصار للاعبين. نحن نجحنا في خلق الفرص الأفضل باللقاء. التأهل الآن أصبح بأيدينا".
 
وعن صعوبة الفوز أمام برشلونة على ملعبه بالجولة المقبلة، قال: "كل شيء ممكن. لا أقول إنه مستحيل. في كرة القدم يمكن حدوث أي شيء، لكن يجب أن تؤمن بنفسك أولا. ستكون مباراة صعبة، ولدينا أيضا مباراة قوية أمام آرسنال، الأسبوع المقبل، لذلك علينا الاستعداد مجددا".
 
وواصل مدرب توتنهام: "أنا فخور جدا باللاعبين، وأشعر بالرضا عنهم، وسعيد بأدائهم، لكن علينا أن نواصل العمل، ونستمر بهذه الطريقة من أجل اكتساب الخبرة، وهو أمر مهم للاعبين. هذا سيخلق جوا رائعا في الفريق".
 
واختتم ماوريسيو بوكيتينو تصريحاته، قائلا: "يجب أن نؤمن بأنفسنا بأننا قادرين على الفوز أمام برشلونة، لأن لا أحد في دوري الأبطال يقدم هدايا".
 
وتتبقى جولة واحدة على النهاية، حيث سيحل السبيرز ضيفا على البلوجرانا، بينما سيستضيف النيراتزوري آيندهوفن الهولندي الذي ودع البطولة.
 
التعليقات