كلوب لا يخشى الخروج المبكر من دوري الأبطال

تحرير : كريم مليم

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣٠ ص
اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بأن الهزيمة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، وضعت فريقه في مأزق، حيث يتعين عليه الفوز على نابولي في الجولة السادسة من مباريات الدور الأول لدوري الأبطال، إذا أراد التأهل للأدوار الإقصائية، وقال يورجن كلوب، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي إلى نهائي نفس البطولة، إن فريقه أصبح بحاجة لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز على نابولي، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة، من أجل التأهل لثمن النهائي.
 
وخسر ليفربول أمام مضيفه باريس سان جيرمان 2-1، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، مقابل 8 نقاط لباريس سان جيرمان، و9 نقاط لنابولي متصدر المجموعة.
 
وأوضح كلوب أن فريقه لا يخشى الخروج المبكر من الدور الأول، لكنه سيعمل جاهدا على تجنب هذا، وأشار كلوب إلى أن ماركو فيراتي لاعب سان جيرمان كان يستحق الطرد، على تدخله العنيف مع جوميز نجم ليفربول.
 
وأوضح أن فريقه كان بحاجة ماسة للفوز على سان جيرمان، ولكنه فوجئ بالمجازفة الواضحة من جانب صاحب الأرض، خاصة في بداية المباراة، مشيرًا: "كان من الصعب للغاية التعامل مع هذا الأداء من سان جيرمان، الذي سجل هدفه الثاني من هجمة مرتدة سريعة، في ظل السرعة الواضحة التي يتمتع بها لاعبو هذا الفريق".
 
التعليقات