نادر شوقي: رمضان صبحي قد يعود للأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٥ ص

 أكد نادر شوقي، وكيل حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق، أن «الكابيتانو» لا غنى عنه داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن قرار استمراره في منصب المنسق العام على الكرة في النادي يرجع إلى النجم الدولي السابق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح شوقي، خلال تصريحاته بحلقة الأربعاء، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة ON sport، أن الدور المكلف به غالي في منصبه داخل النادي الأهلي، هو التنسيق في كل ما يخص منظومة كرة القدم، ومنها نقل المعلومات اللازمة من قطاع الناشئين للفريق الأول، نافيًا رفضه لهذا المنصب كما يردد البعض.

وعن موقف رمضان صبحي، أشار وكيل اللاعب المحترف في صفوف هدرسفيلد تاون، أن اللاعب اجتمع مع مدرب ناديه الإنجليزي بعد العودة من معسكر المنتخب الأوليمبي، وأكد المدير الفني على تمسكه ببقاءه داخل الفريق وصعوبة التفريط فيه، لاقتناعه بامكانياته.

ولم يستبعد وكيل رمضان، امكانية عودة اللاعب للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، معلقًا: «كل شئ وارد».

 تجدر الإشارة، إلى أن رمضان صبحي   رحل في صيف 2016 إلى ستوك سيتي الإنجليزي، قبل أن ينتقل في الصيف الماضي، إلى صفوف هدرسفيلد تاون، ولم يشارك بصفة مستمرة في المباريات بسبب تعرضه للإصابة، قبل أن يعود لقائمة فريقه في مواجهة ولفرهامبتون، ضمن مباريات الجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه ظل على مقاعد البدلاء.
 

التعليقات