سيد عبد الحفيظ: الأهلي سيفوز بالدوري (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:١٣ ص
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يمر بفترة من التراجع في مستواه، وهو الذي لم يحدث كثيرًا عبر تاريخ النادي، مشددًا أن تلك المرحلة تحتاج للاعبين أصحاب امكانيات وخبرات خاصة، وإلى تنظيم جميع الأدوار داخل منظومة الكرة.

وأوضح «عبد الحفيظ»، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأربعاء، من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة ON sport،  أن ملف المدير الفني الجديد للأهلي، يتولاه محمود الخطيب، رئيس النادي، مشيرًا إلى أن الأمور لم تُحسم في هذا الملف حتى الآن.

وعن موقف الفريق في بطولة الدوري، قال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه لا يهتم بمتصدر البطولة في شهر نوفمبر، أو ديسمبر، فما يهمه فقط من هو بطل الدوري في نهاية المسابقة، وأن البطل في النهاية سيكون هو النادي الأهلي.

عبد الحفيظ، تحدث عن الصفقات الجديدة المنتظر إبرامها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن النادي اقترب من حسم بعضها، ولا يتبقى سوى التفاصيل النهائية، وأن الأوضاع المالية جيدة في النادي. 

ويتصدر الزمالك جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، جمعها من 13 مباراة حتى الآن، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الأخير بـ11 نقطة جمعها من 7 مباريات فقط، ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة.


ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات