أوباما: روح لاعبي الزمالك كلمة السر.. وأحترم جهاز المنتخب

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٤٦ م

 أكد يوسف أوباما، لاعب وسط نادي الزمالك، أن الروح التي تحلى بها لاعبي فريقه أمام الجونة، كان لها دور كبير في الفوز الذي تحقق مساء الاثنين، بثلاثة أهداف نظيفة، موضحًا أن الروح الطيبة بين اللاعبين نتاج لمنظومة العمل داخل النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره الجونة بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الإثنين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ال16 من مسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة يتصدر بهم جدول المسابقة بينما تجمد رصيد الجونة عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأشار أوباما، خلال تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة لقناة ON sport، إلى أن تأخر تحقيق الفوز في بعض المباريات يؤكد أن هناك روح داخل الفريق بين جميع اللاعبين.

وتابع: «هناك نظام داخل الفريق يسير عليه جميع اللاعبين في الفريق، والجهاز الفني بقيادة جروس يحاول تحقيق التوازن داخل الملعب على المستويين الدفاعي والهجومي، خاصة أن بطولة الدوري هي أحد الأهداف التي نسعى لتحقيقها».
 
 وحول انضمامه للمنتخب الوطني، أوضح لاعب القلعة البيضاء، أنه لم يتلقى أي اتصال من الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة طوال الفترة الماضية، مشددًا أنه يحترم وجهة نظر جهاز المنتخب في النهاية، وسيبذل قصارى جهده لإقناع المكسيكي خافيير أجيري بأحقية تواجده في الفترة القادمة. 
 
 

التعليقات