أول تعليق من رئيس الزمالك على مباراة الجونة

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٦ م

أشاد رئيس نادي الزمالك، بالفوز الكبير الذى حققه الفريق على الجونة بثلاثية نظيفة ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتربع على عرش جدول الدوري برصيد 32 نقطة وثمن رئيس الزمالك الاداء الرجولي للاعبي الزمالك خلال اللقاء والاصرار على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وتقديم عروض جيدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح رئيس القلعة البيضاء في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك أنه كان حريصا على الاجتماع بلاعبي الفريق أمس الأحد قبل مواجهة الجونة ، وطلب منهم الالتزام داخل المستطيل الاخضر وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وأكد رئيس الزمالك ان الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات في المباريات يعد أمرا في غاية الأهمية وأن كرة القدم ليست انتصارات فقط.

وأشار رئيس الفارس الأبيض إلى أن ادارة الزمالك القوية تدعم الفريق بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات وتحقيق جميع البطولات المحلية والعربية والافريقية، وتوفر له الاستقرار والهدوء وحريصة أيضا على تلبية كل طلبات الجهاز الفني واللاعبين.

وتمنى رئيس الزمالك أن تستمر مسيرة انتصارات الفريق، وتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، الجمعة المقبل، في اياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الابطال والتأهل لدور الـ 8 للبطولة العربية.

التعليقات