مدرب يوفينتوس: يجب أن نحترم فالنسيا ولانكرر ماحدث أمام مانشستر

تحرير :

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٥ م

حذر ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي لاعبيه من تكرار أخطاء مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خلال مباراة الجولة الخامسة أمام فالنسيا الإسباني والتى من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم فى مدينة تورينو.

أليجري تحدث عن أهمية المواجهة خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، وقال:"غدا يمكننا التأهل إلى الدور القادم واللعب على صدارة المجموعة في المباراة الأخيرة أمام يونج بويز ، الفوز ضد فالنسيا سيكون صعبا لأنهم لديهم حظوظا في التأهل وبالتالي علينا الحذر وعدم الاسترخاء كما حدث أمام اليونايتد".

وتابع:"“فالنسيا لديه تشكيلة قوية وتسعى دائما نحو الفوز ، هذا الفريق لم يخسر سوى مرة واحدة في اخر عشرة مباريات وما زال يمتلك حظوظا كبيرة للتأهل إلى ثمن النهائي، يجب أن نحترم فالنسيا، فقد خسروا مباراة واحدة فقط في أخر 10 مباريات لهم. وغدا في الساعة الحادية عشرة سنعرف كل شيء".

وكان يوفنتوس قد تعرض لهزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد، ويتأجل حسم السيدة العجوز لصدارة المجموعة رسميا، ورغم الخسارة الأخيرة أمام الشياطين الحمر الا أن يوفنتوس مازال على قمة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحب مركز الوصافة مانشستر يونايتد، بينما يحتل فالنسيا المركز الـ3 برصيد 5 نقاط، ويتذيل يانج بويز ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات