بتروجيت: قررنا شكوى حكم مباراة سموحة

تحرير : علي الزيني

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٧ م

أكد حمادة أنور مدير الكرة بنادي بتروجيت، إن إدارة ناديه قررت تقديم شكوى ضد حكم مباراة سموحة، لتسببه في أزمة قبل مواجهة الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق البترولي ينوي تقديم شكوى ضد محمود وفا الذي أدار مباراة الفريق أمام الفريق السكندري، اليوم الإثنين ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري، وانتهت بفوز بتروجيت بهدف نظيف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مدير الكرة في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "الحكم أشهر بطاقة حمراء في وجه الاثيوبي شيمليس بيكلي بدون سبب، وتعمد منح بعض اللاعبين الأساسيين إنذارات بدون سبب، هم التنزاني حميد ماو والحارس محمد أبو النجا بونجا".

وأضاف: "تأكد غياب الثلاثي عن المباراة المقبلة أمام الأهلي المقرر لها يوم 1 ديسمبر.. سنؤكد خلال الشكوى أن الحكم تعمد منح إنذارات بدون سبب حتى يتعرض اللاعبون للإيقاف في المباراة المقبلة، والدليل على ذلك إعادة لقطات الإنذارات بدون سبب واضح، ما تسبب في أزمة للفريق قبل مواجهة الأهلي".

وحقق فريق بتروجت فوزًا غاليًا على نظيره فريق سموحة بهدف نظيف جاء عن طريق محمود صلاح عبدالناصر في الدقيقة 14، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما يتذيل الأهلي جدول الترتيب قبل مواجهة المقاولون غدا الثلاثاء بـ11 نقطة حيث لم يلعب سوى 6 مباريات في الدوري هذا الموسم.
 

التعليقات