دجيكو يكشف موقفه من مفاوضات ريال مدريد

تحرير : إياد علي مبروك

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٣١ م

علق البوسني إيدين دجيكو مهاجم نادي روما الإيطالي عن الأنباء المتواترة بشأن اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

دجيكو نفى وجود مفاوضات مع ريال مدريد من خلال تصريحات لصحيفة "فوتبول إيطاليا"، وقال:"لم يحدث أى اتصالات مع مسئولو ريال مدريد، لقد قرأت عن تلك المفاوضات من خلال الصحف فقط".

وكانت تقارير صحفية اسبانية قد أشارت إلى سعي ادارة ريال مدريد للتعاقد إيدين دجيكو خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة، وأن ادارة النادي أرسلت وفدا لمتابعة مباراة منتخبي البوسنة واسبانيا الودية منذ أسبوعين والتي انتهت بفوز الماتادور بهدف للاشئ، وراقب وفد الميرينجي مستوى المهاجم البوسني دجيكو خلال المباراة وأعدوا تقريرا بحالة اللاعب البدنية والفنية التى ظهر بها. الإسباني
وبرغم ارتباط إيدين بعقد مع نادي روما حتى صيف 2020، إلا أن ادارة الذئاب ستوافق على بيع المهاجم فى حال وصول عرض مالي مناسب من ريال مدريد خاصة مع تقدم عمر دجيكو الذي وصل إلى عامه الـ32.

ويقدم دجيكو مستويات مميزة منذ انضمامه إلى صفوف روما قادما من مانشستر سيتي فى صيف 2015، حيث نجح فى تسجيل 80 هدف فى 150 مشاركة مع الفريق طوال الـ4 مواسم الماضية.
 

 

التعليقات