رغم تعثرات المان يونايتد.. جيجز يعلن دعمه لمورينيو

تحرير : إياد علي مبروك

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٤ م

شدد قائد مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز على ضرورة استمرار جوزيه مورينيو فى الادارة الفنية للفريق الفترة القادمة، وعدم الانصياع لأي مطالبات بإقالته من قبل المشجعين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد أسطورة المنتخب الويلزي السابق على ضرورة استمرار السبيشل وان مع الشياطين الحمر من خلال حديثه اليوم الأثنين لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال:"لا أرى أن تغيير المدرب لن  يحدث أى تغيير على الفريق فى الوقت الحالي، الجميع يعلم أن مورينيو لطالما كان مدرب ناجح طوال الأعوام الماضية، أعتقد أننا نحتاج إلى مزيد من الأستقرار فى الفترة القادمة، لذا يجب علينا التمسك بمورينيو فى الفترة القادمة".

وأضاف :"يجب أن تتغير النتائج فى الفترة القادمة، ونحن نملك مدرب ولاعبين قادرين على فعل ذلك، فى كل مباراة يحدث تعثر، فأنت تجعل مهمة الوصول إلى المراكز الأربع الأولى صعبة للغاية".

وأختتم جيجز حديثه قائلا:"الحل الوحيد أمام مانشستر يونايتد الآن هو عدم تلقي الهزيمة فى 7 أو 8 مباريات، الفريق يحتاج لاستعادة الثقة".

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لتعثر جديد يوم السبت الماضي فى الجولة الـ13 من البريميرليج، بعدما تعادل الفريق سلبيا أمام كريستال بالاس، وبهذا التعادل يواصل اليونايتد احتلاله المركز السابع فى جدول ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، بعدما حقق الفريق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 3 بينما تلقى الهزيمة فى 4، ويفصل الشياطين الحمر عن متصدر الترتيب مانشستر سيتي 14 نقطة.

 

التعليقات