كلوب يكشف سبب تغيير مركز «فرمنيو» أمام واتفورد

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٠ م

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قيامه بتغيير مركز مهاجم الفريق الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو أمام واتفورد، ليصبح دوره بذلك مختلفًا عن مهمته الأساسية للفريق كمهاجم متقدم وكان كلوب قد قرر الاعتماد على فيرمينو كمهاجم ثاني خلف الدولي المصري محمد صلاح، والذي لعب كمهاجم وحيد متقدم في الأمام، ومن خلفه فيرمينو ، حيث كان اللاعب المصري صاحب الـ 26 عامًا أكثر لاعبي الريدز تقدمًا في خط هجوم الفريق أمام واتفورد، ليتحول بذلك دوور فيرمينو من المهاجم الصريح الذي تكون مهمته الأساسية إحراز الأهداف إلى صناعة الفرص لزميله بالفريق محمد صلاح، وأن يكون بمثابة محطة هجومية في غاية الأهمية لـ الريدز .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الإثنين: فيرمينو لاعب لا يقدر بثمن، أنا سعيد للغاية بما يقوم به، دائما ما نكون بحاجة ملحة له، ودائمًا ما يكون متاحًا لنا .

وتابع كلوب حديثه الدور الذي يقوم به مع الفريق لا يصدق، ودائمًا ما يجيد اللعب معنا في أي مركز نحتاجه فيه، فهو لم يأت مطلقًا إلي ويطلب مني المشاركة في مركزه الأساسي بأرض الميدان .

وأكمل فيرمينو يقود بالعديد من الأدوار الصغير داخل أرض الميدان، والتي تكون في غاية الأهمية للفريق ككل، كما أنه دائمًا ما يوفر العديد من المساحات خلف دفاعات الخصوم لزملائه، وهو الأمر الذي يتيح لنا تسجيل العديد من الأهداف، يا له من لاعب! .

وحقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على نظيره فريق واتفورد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة البريميرليج. 

التعليقات