«الفرسان» تنشر تفاصيل تعاقد الأهلي مع علي غزال

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٢٨ م

وقع علي غزال لاعب فريق فانكوفر وايتكابس الأمريكي، على عقود انضمامه للنادي الأهلي ليكون أول صفقات المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية بداية من يناير المُقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن اللاعب وقع علي عقود انضمامه للمارد الأحمر خلال تواجده في معسكر المنتخب المصري الأخير قبل مواجهة تونس.

وتابع المصدر أن اللاعب عاد إلى أمريكا عقب مباراة المنتخب الوطني مع تونس من أجل إنهاء كافة الإجراءات القانونية والحصول على الاستغناء بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن عقد علي غزال مع فانكوفر ينتهي في ديسمبر المقبل، إلا أنه يمتلك عامًا إضافيًا اختياريا يسمح للنادي بقائه في الدوري الأمريكي، ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

علي غزال بدأ مشواره مع الكرة في نادي وادي دجلة، قبل أن يغادره عام 2013 للانتقال لناشيونال البرتغالي الذي قضى معه 4 سنوات، وخاض غزال تجربة سريعة مع جويجو زيتشنج الصيني، قبل أن يستقر به الحال في الدوري الأمريكي مع فانكوفر وايتكابس.

غزال عاد مؤخرا لصفوف المنتخب المصري تحت قيادة خافيير أجيري، وشارك في مباراتي النيجر وإي سواتيني، بعد أن كان غائبًا طوال تدريب هيكتور كوبر للمنتخب.

 

 

 

التعليقات