نيكو كوفاتش: سأواصل القتال مع البايرن

تحرير : إياد علي مبروك

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٢٥ م

رغم تراجع مستوى ونتائج فريق بايرن ميونيخ فى الفترة الماضية، إلا أن الألماني نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق أبدي ثقته في قدرة فريقه فى الفوز على حساب ضيفه بنفيكا البرتغالي فى ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث كوفاتش اليوم الأثنين خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، وقال:"مباراة الغد ستكون مصيرية لى واللاعبين، وهذا تحد خاص، أتوقع أن يقدم اللاعبين كل ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز وضمان الصعود للدور الثاني".

وتابع قائلا:"طوال حياتي وأنا مقاتل، الاستسلام لم يكن خياراً أبداً بالنسبة لي، أسعى دائما للانتصار وسأواصل القتال مع البايرن".

هذا ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط ويضمن له الفوز غدا أمام بنفيكا صعوده لدور الـ16 كصاحب المركز الأول، بينما يحتل بنفيكا المركز الـ3 برصيد الثالث برصيد 4 نقاط ويحتاج الفريق البرتغالي شبه معجزة للصعود للدور الثاني، حيث يجب على بنفيكا الفوز على بايرن ميونخ وأيك اثينا، وأن ينتظر تعثر أياكس أمستردام أمام كلا من بايرن ميونخ وأيك أثينا.

ويحتاج نيكو كوفاتش لتحقيق الفوز فى دوري الأبطال لعودة الثقة مع الادارة والجماهير، بعد الكبوات التي مر بها الفريق فى بطولة البوندسليجا حيث يحتل الفريق المركز الـ5 فى جدول المسابقة بعدما تعرض لثلاث هزائم وثلاثة تعادلات، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

 

التعليقات