يوسف يجتمع باللاعبين وعبد الحفيظ يطالب زكريا بالتركيز

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥١ م

عقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران المسائي اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطالب يوسف مع لاعبيه خلال هذه الجلسة، بضرورة التركيز في مباراة الغد، لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات للفريق من جديد.

وجهز محمد يوسف، جميع لاعبيه من الناحية النفسية والبدنية والفنية، منذ عودة الفريق من الإمارات، من خلال التدريبات والمحاضرات، والتي أكد خلالها ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة التي تتطلب المزيد من الجهد؛ لتحقيق أهداف الفريق من المباريات التي يخوضها الأهلي في منافسات الدوري.

وانفرد المدير الفني المؤقت للأهلي بهشام محمد، لاعب خط وسط المارد الأحمر في جلسة خاصة على هامش المران الجماعي، وحرص يوسف خلال هذه الجلسة على الاطمئنان على جاهزية اللاعب، وأبلغه أنه ينوي الاعتماد عليه ي مباراة غدًا في ظل غياب عمرو السولية والذي يعاني من إصابة في أنكل القدم.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر قبل انطلاق المران الجماعي.

وتطرق عبد الحفيظ في حديثه مع زكريا حول ضرورة تركيز اللاعب خلال الفترة المُقبلة مع الفريق ويواصل تدريباته الإضافية حتى يعود ويدخل ضمن حسابات الجهاز الفني، حيث وضع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق برنامج إضافي للاعب خط وسط الأهلي من أجل رفع مستواه وخاض أمس تدريبات إضافية عقب المران الصباحي وخضع لتدريبات مساء أمس أيضًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء غد الثلاثاء على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

التعليقات