تدريبات علاجية وتأهيلية لمصابي الأهلي

تحرير : أحمد محمد

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٣ م

يؤدى مجموعة اللاعبين المصابين بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريباتهم العلاجية والتأهيلية اليوم على فترتين، وذلك بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي، حيث يؤدي اللاعبون مرانهم صباح اليوم، ويخوضون مرانا آخر في الرابعة مساء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويسعى الجهاز الطبي بالأهلي لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق يخوض عددا كبيرا من المباريات في وقت قصير، إلى جانب رغبة الجهاز الطبي في تجهيز جميع العناصر؛ وفقا للبرنامج الذي تم تحديده لهم.
 
ويشارك في المران الصباحي، وليد أزارو، والذي اشتكي من تورم في وجه القدم، وهو ما أعاقه عن ارتداء الحذاء.
 
وفى سياق متصل قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد فتحي ومحمد هاني، لاعبَيْ الفريق الأول لكرة القدم، اقتربا من إعلان جاهزيتهما للعودة بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية.
 
وأضاف أن الثنائي ينفذ في الوقت الحالي الجزء الأخير من برنامجهما التأهيلي؛ للتعافي من الإصابة مؤكدًا أن فرص لحاقهما بمباراة بتروجت السبت المقبل قائمة، موضحا أن محاولات تجهيز الثنائي لمباراة بتروجت تبقى مستمرة بقوة من أجل إعلان جاهزيتهما.
 
يذكر أن أحمد فتحي يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ في حين يعاني محمد هاني من الإصابة في الرباط الخارجي بمفصل الكاحل والتي تعرض لها في لقاء الترجي التونسي في إياب بطولة إفريقيا.
 
التعليقات