المقاصة: طلبنا لاعب الأهلي.. والزمالك الأقرب للدوري

تحرير : أحمد ثروت

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٦ م
أعلن طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، أنه يرغب في التعاقد مع أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، لحاجة الفريق لإمكانياته وقدراته الكبيرة داخل الملعب، كما أكد خلال تصريحات إذاعية اليوم الإثنين عبر برنامج «ساعة مع شوبير» على إذاعة «أون سبورت»، أنه لا توجد أي مفاوضات أو فاكسات رسمية من أي ناد بشأن ضم ثنائي الفريق الأول محمود وحيد الظهير الأيسر، وجون أنطوي مهاجم الفريق.
 
وقال يوسف: "طلبنا أحمد الشيخ بداية الموسم، لكن الأهلي رفض التفريط فيه، وهذا كان قرارا خاطئا، لأن اللاعب هو من تضرر، وضاعت فرصه لكي يلعب ويشارك في المباريات منذ بداية الموسم عكس ما حدث له الآن، هو متأقلم مع بيئة مصر المقاصة وسيحتاج للوقت، لكننا نريده".
 
وعن مفاوضات الأندية، قال: "إدارة النادي لم تتناقش معي وجود عروض رسمية لمحمود وحيد أو جون أنطوي.. قد يكون هناك مفاوضات في الغرف المغلقة أو أحاديث بين الأندية واللاعبين، لكن في النهاية لا يوجد أي مستند رسمي بشأنهما".
 
واختتم: «على جماهير الأهلي أن تتعامل مع حال الفريق في الفترة المقبلة، لأن التتويج ببطولة الدوري سيكون صعبا، أعتقد أن الزمالك يعد الأقرب للقب، وقد ينجح نادي بيراميدز في التتويج بالبطولة لأنه يمتلك لاعبين مميزين يمثلون حيرة لأي مدير فني، لكن الأمر له العديد من الجوانب».
 
التعليقات