هازارد يلمح للرحيل ويستبعد سان جيرمان

تحرير :

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٧ ص
استبعد النجم البلجيكي إيدين هازارد فكرة إنتقاله إلى باريس سان جيرمان، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن وضع تعاقده الحالي مع باريس سان جيرمان قد يسفر عن رحيله عن صفوف الفريق اللندني الصيف المقبل، خاصة أن عقده مع البلوز ينتهي في صيف 2020 وبالتالي هنام إحتمالية لرحيله بالمجان في شهر يناير من عام 2020 في حال لم يجدد تعاقده أو يوافق تشيلسي على رحيله الصيف المقبل، وسط رغبة من الأندية الأوروبية الكبرى في الظفر بخدمات اللاعب البلجيكي الذي إنضم إلى تشيلسي في عام 2012 قادًما من ليل.
 
وقال هازارد في تصريحات لـ"Canal Plus": "كان هناك تواصل من باريس سان جيرمان معي في السابق، إلا أنني لم أفكر كثيرًا في الأمر".
 
وتابع اللاعب البلجيكي: "إذا كان يتوجب علي العودة إلى فرنسا مرة آخرى في يوم من الأيام، فسأعود إلى ليل، أما الآن فلا توجد أي فرصة للعب في الدوري الفرنسي مرة آخرى".
 
وفي الوقت الذي لا يرى فيه هازارد نفسه مرتديًا قميص سان جيرمان، ألمح إلى أن هذا الموسم قد يكون الآخير له مع تشيلسي، قائلًا: "لا يزال أمامي عام آخر متبقي في عقدي في شهر يونيو المقبل، وإذا لم أجدد فسيكون خيار الرحيل متواجدًا".
 
وأضاف هازارد: "لن أرحل في شهر يناير، فلن أفعل ذلك في النادي والجماهير، ربما أرحل الصيف المقبل، وهناك إحتمالية أن أقضى كل مسيرتي مع تشيلسي أيضًا".
التعليقات