سيد معوض: حاولت 50 مرة مع صالح جمعة وفشلت (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٥٨ ص

 أكد سيد معوض، المدرب المساعد السابق بالنادي الأهلي، أن النادي الأحمر، يكرر نفس خطأه في تأخر تجديده للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي حاليًا، مع مؤمن زكريا حاليًا، الذي كان يجب التجديد له في بداية الموسم الجاري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث معوض، خلال لقائه بحلقة الأحد من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، عن إمكانية عودة صالح جمعة، للمشاركة في مباريات الأهلي من جديد، معلقًا: «حاولت 50 مرة مع صالح جمعة لما كنت مدرب في الفريق وفشلت».
 
وأوضح الظهير الدولي السابق، أن جمهور النادي الأهلي يشعر بحزن شديد للغاية في هذه الفترة، بسبب خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا التي كانت أقرب وأسهل من بطولة العام الماضي، فلم يكن يتوقع أحد أن يفوز الترجي التونسي الذي ليس في أفضل حالاته على الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في مباريات الإياب، ثم الخروج بعدها بأيام من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي رغم سهولة المواجهة.  
 
وشدد، أن اختيارات النادي الأهلي في الفترة القادمة من اللاعبين يجب أن تأتي وفقًا لاختياراته متمًا: «لا يوجد مانويل جوزيه جديد، علينا أن نعترف أيضًا بأن الدوري المصري ليس به لاعبين سوبر مثل أبو تريكة ومحمد بركات وعماد النحاس وإسلام الشاطر لانتشال الفريق من محنته، مثلما حدث في موسم 2004-2005 لأن الاختيارات حاليًا محدودة للغاية».  
 
واختتم، أن الأهلي كان يعد الاختيار الأول لأي لاعب داخل مصر من الناحيتين الإدارية والمادية، لكنه الآن ليس الاختيار الوحيد، بدليل انتقال عدد كبير من اللاعبين لنادي الزمالك في السنوات الأخيرة. 
 
 

التعليقات