وكيله: كارتيرون لا يريد التدريب في مصر بعد الأهلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٣٧ ص

 أوضح عمر نبيل، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن إجراءات إنهاء تعاقد المدرب مع النادي الأحمر، ستنتهي صباح اليوم الاثنين، بعد جلسته مع خالد الدرندلي أمين صندوق القلعة الحمراء التي تم الاتفاق خلالها على كافة الأمور المادية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، من منصبه بالفريق الأحمر، وذلك عقب الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، والذي جاء بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي قبل أسابيع قليلة.
 
وأكد نبيل، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد من برنامج «ملعب ON»،  الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport أن كارتيرون سعيد بالمعاملة المحترمة التي لقاها من إدارة النادي الأهلي حتى عقب قرار إقالته قبل أيام قليلة.  

وتحدث وكيل كارتيرون، عن الفترة التي قضاها المدرب الفرنسي على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، موضحًا أنه اجتمع بالخطيب الخميس الماضي، قبل مواجهة الوصل، وعرض كارتيرون على رئيس النادي خطة كاملة للفترة المقبلة، من لاعبين راحلين، وتدعيمات يحتاجها الفريق في انتقالات يناير.
 
وحول العروض التي تلقاها كارتيرون عقب رحيله من النادي الأهلي، قال وكيله إنه تلقى عروضًا شفهية من الإسماعيلي والمصري، وبعض العروض الخارجية بعض أندية شمال إفريقيا، لكنه يرغب في الحصول على قسط من الراحة في الفترة الحالية بعد الضغوط التي تعرض لها، مشددًا: «لا أعتقد أن هناك خيار لكارتيرون في مصر سوى النادي الأهلي».
 

التعليقات