أيوب: محدش قالي شكرًا في الأهلي.. وبيراميدز يحتاج هذا اللاعب

تحرير : سعد الدين محمود

٢٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:١٥ ص
أكد أحمد أيوب، مدرب عام النادي الأهلي السابق، أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء رحيله عن تدريب الفريق الأحمر مع الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

وقال أيوب، في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد، إن مجلس إدارة النادي هو من يجيب على هذا السؤال وليس الجهاز السابق، معلقًا: «كان هناك مدير فني ورحل، كانت المؤشرات أن هناك مدرب جديد قادم وسيكون أجنبيًا».

وأضاف: «من الطبيعي أن يرحل الجهاز الفني للأهلي بعد الاخفاق في أفريقيا ولكن كان من الممكن ان تكون الطريقة أفضل من ذلك».

وتعجب لاعب الأهلي السابق، من الهجوم عليه بسبب العمل في نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، متساءلًا: «لماذا يهاجمنا الجمهور بسبب العمل في بيراميدز، أنا تشرفت بالعمل في هذه المنظومة والتي استفدت منها بسبب العمل مع مدربين كبار على مستوى العالم».

واختم: «توقيت الرحيل في منتصف الموسم يصبح صعبًا بسبب اكتمال الأجهزة الفنية في كافة الأندية وهذا هو الضرر من الرحيل عن بيراميدز، قعدت في البيت شهر بعد الرحيل عن الأهلي ومحدش كلمني قالي شكرًا على فترة وجودك في النادي، المفروض اعمل ايه علشان الناس ترضى عني؟».

وأوضح أيوب، أنه لا يعلم شيء عن الصفقات الخمس الجديدة التي أعلن عنها نادي بيراميدز منذ ساعات، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات أبرزها المهاجم الصريح، وأن الغاني جون أنطوي سيكون مفيدًا للفريق اذا انضم في يناير.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات