الداخلية: لن يتم معاقبة عبدالعال بسبب واقعة القميص لهذا السبب

تحرير : أحمد محمد

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:١٩ م

كشف عثمان الدسوقي المشرف العام على الكرة بنادي الداخلية، أن الزمالك فريق كبير ومحترم ولا يصح ما فعلته جماهيره خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت، معلقًا: "يجب أن يكون هناك قرار من لجنة المسابقات ومحاسبة الزمالك بعد الأحداث التي وقعت.. الجماهير كانت مستمرة في السباب ولكن الأزمة انتهت على خير".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الدسوقي في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم، أن علاء عبد العال المدير الفني للداخلية لم يتعرض للإصابة بعد إلقاء جماهير الزمالك زجاجة فارغة على رأسه أو أي من لاعبي فريقه خلال اللقاء بسبب الاشتباك الذي حدث.

وعما إذا كان سيتم محاسبة علاء عبد العال عن رفع القميص الأحمر لجماهير الزمالك رد المشرف على الكرة بالداخلية قائلاً: "لن يحدث أي مساءلة أبدًا ولن تكون هناك قرارات، لقد رفع قميص الداخلية باللون الأحمر وليس قميص النادي الأهلي مثلما يردد البعض".

و خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا من نظيره نادي الداخلية، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت في إطار الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل أهداف المباراة أحمد سعيد أوكا في الدقيقة الثالثة بينما نجح في التسجيل للأبيض محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 10 والدقيقة 89.

 

التعليقات