ميدو: لا تظلموا عبدالعال.. ومباراة الداخلية للتاريخ

تحرير : علي الزيني

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:١٢ م

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك، بعدم ظلم علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية، بعد أحداث مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ15 للدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشهدت اللحظات الأخيرة من لقاء الزمالك والداخلية، أحداث شغب تعرض على إثرها المدير الفنى للفريق العسكري علاء عبد العال للإصابة، بعد قيامه بالتلويح بقميص فريقه "الأحمر" لجماهير الزمالك بعد ثوانٍ من إحراز محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض للهدف الثاني في شباك الداخلية.

وقال ميدو في تغريدة عبر تويتر: "أطلب من الزمالكاوية ألا يظلموا علاء عبد العال فأنا أعرفه شخصيا وهو رجل محترم جدا، ولكن ممكن الشتيمه والجمهور قريب خلوه يفقد أعصابه".

ورفع علاء عبدالعال قميص الداخلية في وجه جماهير الزمالك بعد سبه، لتقوم الجماهير بقذف الزجاجات تجاه المدرب لتصيبه أحدهم ليسقط أرضا.

وأضاف ميدو: "هذه نوعية المباريات التي تحفر في ذاكرة الجمهور..القتال حتى اخر دقيقة من الجميع..روح الفانله البيضا".

وأكمل: "الحمد لله مكسب مهم ماتش صعب جدا في ظل غيابات كتيرة.. لاعبي الزمالك رجال حتى وهم سيئين، وجروس صبر على كهربا. .برافو جروس".

كما أثنى لاعب أياكس وتوتنهام ومارسيليا السابق على محمود علاء مدافع الزمالك، واصفا إياه: "راجل أوي"، وكذلك على إسلام جابر لاعب الداخلية.

وخطف فريق الزمالك الفوز من نظيره نادي الداخلية، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت في إطار الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل أهداف المباراة أحمد سعيد أوكا في الدقيقة الثالثة بينما نجح في التسجيل للأبيض محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 10 والدقيقة 89.
 

التعليقات