عبدالعال: لم أشر بقميص الأهلي.. وجماهير الزمالك سبتني بأمي

تحرير : علي الزيني

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٥ م

 كشف علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية عن سبب انفعاله قبل نهاية مباراة فريقه ضد الزمالك التي خسرها بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه لم يقصد الإشارة بقميص الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث مدرب الداخلية في تصريحات عبر قناة أون سبورت، بعد المباراة قائلًا:"طوال المباراة جماهير الزمالك لم تتوقف عن توجيه السباب لأمي و للاعبي الفريق، حتى الحكم لم يسلم من السباب، ورغم ذلك لم يتخذ أي قرار حيال ذلك".

وشهد الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مباراة الزمالك والداخلية اعتداءات من المدرجات على مقاعد البدلاء والجهاز الفني للداخلية، ليرد عبد العال برفع قميص فريقه الأحمر ليتلقى بعد ذلك ضربة في الرأس من المدرجات بواسطة زجاجة مياه.

وأضاف عبد العال:"كان يجب على الحكم أن يوقف المباراة فوراً لكنه لم يفعل، بالإضافة إلى الكثير من الأخطاء المرتكبة ضدنا في الملعب، والهدف الثاني غير صحيح لأنه جاء من خطأ واضح ضد الحارس محمد صبحي".

وتابع مدرب الداخلية قائلاً:"لم أرفع قميص الأهلي، رفعت قميص الداخلية الأحمر من أجل زيادة حماس اللاعبين، وهل من المطلوب أن أقف صامتاً أمام السباب والاعتداءات؟".

وأنهى عبد العال قائلاً:"هذا الحكم سبق أن ظلمنا باحتساب هدف غير صحيح لصالح بيراميدز ضدنا، لكن كرة القدم لن تتغير في مصر، وستظل على هذا الوضع، يبدو أنه من العيب أن يتعادل فريقاً كبيراً مثل الزمالك أو يخسر".

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرا من نظيره نادي الداخلية، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت في إطار الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل أهداف المباراة أحمد سعيد أوكا في الدقيقة الثالثة بينما نجح في التسجيل للأبيض محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 10 والدقيقة 89.

 
التعليقات