الزمالك يخطف فوز مثير من الداخلية ويغرد في صدارة الدوري

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٩ م

 خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا من نظيره نادي الداخلية، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت في إطار الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل أهداف المباراة أحمد سعيد أوكا في الدقيقة الثالثة بينما نجح في التسجيل للأبيض محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 10 والدقيقة 89.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم الداخلية بعد مرور 3 دقائق فقط عن طريق أحمد أوكا، ما تسبب في صدمة إلى لاعبي نادي الزمالك بعد تلقيهم هدف مبكر أثناء أحداث اللقاء، ولكن سرعان ما تدارك الزمالك الموقف سريعًا وعاد وضغط بكل قوته الهجومية على دفاعات فريق الداخلية، شكلت أكثر من هجمة خطيرة وتصدى القائم لهدف مؤكد من تسديدة محمود كهربا.

وفي الدقيقة 10 تمكن كهربا من إحراز هدف التعادل للزمالك بعد تمريرة رائعة من يوسف إبراهيم أوباما داخل منطقة جزاء الداخلية أودعها داخل شباك ليعدل النتيجة لصالح فريقه.

وعجز لاعبو الزمالك عن ترجمة السيطرة بعد هدف التعادل في باقي دقائق الشوط الأول لأهداف حيث أهدر لاعبوه أكثر من هدفًا كانت كفيلة بإنهاء الشوط الأول متقدماً.

في الشوط الثاني تصدت مدافعو الداخلية لهجمات الزمالك، وتعاطف القائم ايضاً وأنقذ هدف آخر لكن سرعان ما تماسك لاعبو الفريق الأبيض بعد التغييرات التي أجراها كريستيان جروس.

وفي الدقيقة 89 من عمر اللقاء، تمكن كهربا من خطف الثلاثة نقاط للزمالك بهدف رائع، بعد سقوط الكرة من محمد صبحي في كرة مشتركة مع محمود علاء مدافع الزمالك لتتهيأ أمام كهربا ويسددها داخل المرمى محرزاً الهدف الثاني للزمالك و هدف الفوز القاتل.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز التاسع.

التعليقات