كارتيرون: حكم المباراة كان ضددنا وكنا أفضل من الوصل

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:١٣ م

حمل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حكم مباراة فريقه أمام الوصل الإماراتي، نتيجة التعادل وخروجه من بطولة كأس زايد للأندية من دور الستة عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال كارتيرون عقب المؤتمر الصحفي :"قدمنا أداء جيد في بداية المباراة، وكان لنا الأفضلية، والقائم حرمنا من هدف مبكر من تسديدة مروان محسن".

وأضاف "أضعنا فرصًا أمام فريق يسقط كثيرًا على أرض الملعب، ويرتكب العديد من الأخطاء أمام مرأى ومسمع من الجميع لكن الحكم لم يتدخل".

وتابع "نجحنا في افتتاح أهداف المباراة لصالحنا، ومن خلال أحد الركلات الحرة الوهمية دفعنا ثمنًا غاليًا، ونجح فريق الوصل في إدراك التعادل".

وأوضح "بعد إحراز الهدف ، تحول أداء حكم المباراة ضدنا، لقد عانينا من التحكيم في الفترات الأخيرة، وكنت أرفض الحديث عنه لكن هناك وقت لا بد الوقوف فيه وأتحدث عن أخطاء التحكيم، والجميع يعلم أن لنا ركلة جزاء واضحة في مباراة اليوم ومباراة الذهاب في برج العرب".

وحول إمكانية رحيله عن الأهلي أتم حديثه "ليس لدي معلومات، يمكن توجيه هذا السؤال إلى من صرح بذلك أو تحدث عن ذلك".

وأتم حديثه "الجميع داخل الفريق محبط من التعادل اللاعبون والجهاز الفني، وكنا نتمنى في التأهل للدور المقبل من البطولة".

ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البطولة العربية بعد التعادل مع نظيره الوصل الإماراتي، بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، بعدما استفاد فريق الوصل من تطبيق لائحة الهدف الاعتباري حيث انتهت مواجهة الذهاب في برج العرب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

التعليقات