بعد رحيله من طلائع الجيش.. ماذا قدم حلمي مع الفريق العسكري؟

تحرير : علي الزيني

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٤١ م

فترة ليست بالقصيرة قضاها داخل نادي طلائع الجيش لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يتقدم باعتذاره اليوم الخميس، عن الاستمرار فى منصب القيادة الفنية للفريق العسكرى، عقب التعادل مع بتروجت بثلاثة أهداف لكل فريق فى المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى العام، في لقاء شهد أحداث مثيرة خلال أحداثه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

محمد حلمي تولي قيادة فريق طلائع الجيش، فى نهاية الموسم الماضي، خلفًا لحلمي طولان وتحديداً قبل 258 يومًا بعد أن تلقى الفريق العسكري 5 هزائم متتالية تحت قيادته، وخاض فترة الإعداد مع الجيش قبل انطلاق الموسم الجارى.

طلائع الجيش لعب 20 لقاء تحت قيادة محمد حلمي، في جميع المسابقات، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في ثمانية وخسر ست لقاءات، وودع بطولة الكأس أمام حرس الحدود بخمسة أهداف لثلاثة بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة سلبيًا.

ويحتل طلائع الجيش المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 14 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 وخسر مثلهما، وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

ويستعد الفريق العسكري لمواجهة نظيره الاتحاد السكندرى، المقرر لها الأحد المقبل، على استاد الإسكندرية بالجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى العام.
 

التعليقات