طارق يحيي يطلب التعاقد مع باسم مرسي

تحرير : هاني العوضي

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٥ م

كشف طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة عن رغبته في ضم باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار لفريق لاريسا اليوناني، بعد فسخ تعاقده مع الأخير، حيث ينتظر اللاعب تحديد موقفه من العودة مرة أخرى لفريقه الزمالك في يناير القادم أو الإنتقال لأي ناد آخر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وشدد المدير الفني لسموحة على أن باسم مرسي مهاجم متميز وأى مدير فني يتمنى تواجده في صفوف فريقه، موضحًا أن إدارة سموحة إذا نجحت في التوصل لإتفاق مع الزمالك، فإنه سيكون سعيد بالتعاقد مع مهاجم بقدرات باسم مرسي الذي يرى أنه واحد من أفضل المهاجمين في مصر خلال هذه المرحلة.
 
في الوقت نفسه أكد طارق يحيى أن قرار تأجيل مباراة الأهلي أتاح له الفرصة للتعرف أكثر على إمكانيات لاعبي الفريق، والوقوف على عناصر القوة والضعف قبل المواجهات الرسمية، خاصة أنه يسعى لتحقيق بداية قوية مع الفريق السكندري ويأمل في الوصول به لأبعد مكانة من المنافسة على الألقاب.
 
وأشار المدير الفني للفريق السكندري إلى أنه يسعى لتقديم مردود إيجابي مع سموحة لإنهاء الموسم في مكان جيد يتيح للفريق المشاركة في البطولات الإفريقية، لقناعته أن الفريق يضم عناصر جيدة تستطيع تحقيق طموحات مجلس إدارة النادي.
يذكر أن فريق سموحة تأجلت مباراته أمام الأهلي التي كان مقرراً إقامتها اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري لظروف مشاركة الأهلي في بطولة كأس زايد، حيث يلتقي في الخامسة والنصف مساء اليوم مع الوصل الإماراتي في إياب دور الـ32. 
 
التعليقات