محسن صالح يوضح موقفه من تدريب المصري والإسماعيلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٤٢ م

 علق محسن صالح المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني والنادي الإسماعيلي على أنباء ترشيحه للقيادة الفنية لفريق الدراويش أو المصري البورسعيدي، ذلك عقب الهزيمة الثالثة على التوالي للدروايش وخسارة المصري المُذلة أمس من فريق حرس الحدود ببطولة الدوري المصري الممتاز وتواجد الفريقين في قاع جدول الدوري، حيث نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" : "لوحالتي الصحية تسمح ما تأخرت عن مهمة إنقاذ المصري فلقد توليت المهمة 3 مرات بين 90 و 99 توجت بالمركز الثالث محليًا وقبل النهائي أفريقيا. وتمنيت تلبية النداء اليوم لإنقاز الإسماعيلي كما فعلت في 99 لــ 2002 العصر الذهبي والفوز بكأس مصر ووصيف أفريقيا وبطولة الدوري بدون هزيمة لولا مرضي عذرًا أحبائي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وخسر فريق النادي الإسماعيلي أمس أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد الإسماعيلية في المباراة التي كانت من ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفقد نقاطها الفريق الأصفر، كما خسر فريق المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة أمام حرس الحدود الذي يواصل انتفاضته في الدوري.
 
ويحتل فريق النادي الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يحتل المصري المركز السابع عشر في جدول المسابقة برصيد 12 نقطة.
 
التعليقات