الانتقال إلى ريال مدريد.. الفكرة تراود راشفورد

تحرير : إياد علي مبروك

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:٣٨ م

باتت أيام الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، معدودة مع فريق مانشستر يونايتد، في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم مع تشكيلة الشياطين الحمر الموسم الحالي إلى جانب اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات المهاجم الشاب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن وفدا من ريال مدريد، قد تابع الجناح صاحب الـ21 عامًا في مباراة منتخب إنجلترا وكرواتيا يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف واحد، وتؤكد الصحيفة أن ثمة مقابلة قد تمت بين مسئولي الميرينجي ووكيل اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، وقطع الطرفان بالفعل شوطا كبيرا من المفاوضات. 

وبرغم ارتباط ماركوس بقميص الشياطين الحمر الذي دافع عنه طوال الـ9 مواسم السابقة منذ انضمامه لفريق الناشئين فى 2009، قبل أن يتم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول موسم 2016-2015، إلا أن الجناح الإنجليزي قد يفكر في الخروج من ملعب الأحلام أولد ترافورد بسبب قلة مشاركة اللاعب الموسم الحالي في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو وعدم الدفع به أساسيًا إلا في 4 مباريات فقط من بطولة البريميرليج.

ويخشى راشفورد فقدان مركزه في تشكيلة منتخب إنجلترا، خاصة بعد تصريحات جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الأسبوع الماضي الذي أشار إلى ضرورة مشاركة اللاعب بانتظام مع فريقه لضمان مكانه باستمرار في قائمة المنتخب.

ويملك الجناح الشاب أرقام مميزة منذ مشاركته الأولى مع الفريق الأول حيث شارك طوال 4 مواسم في 136 مباراة أحرز خلالها 34 هدفًا.

التعليقات