جوارديولا يكشف الفارق بين الدوري الإنجليزي والإسباني

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٠٤ م

يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه استفاد كثيرا من العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الذي يعتبره أصعب بطولة تتنافس الفرق على التتويج بها، حيث قال الإسباني في حواره مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية:"أنا مدرب أفضل الآن عما كنا عليه في ألمانيا، أنا مدرب أفضل الآن عما كنت عليه في برشلونة وبفارق كبير، فقط لكوني هنا.. أشعر أنني مدرب أفضل هنا لأنني تعلمت التعامل في ظروف عديدة مع هذا الدوري المذهل".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل جوارديولا الذي توج ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي مع سيتي "إنه الأصعب، بسبب كم المباريات، بسبب الطقس ولأن الحكام يقولون: العب لا يوجد خطأ، العب، العب والمنافسين كثر. هذه الدولة الوحيدة التي يوجد بها 5 أو 6 فرق تستطيع الفوز بالدوري".
 
وتوج جوارديولا بالدوري 3 مرات مع برشلونة وفاز بالدوري في ألمانيا 3 مرات أيضا مع بايرن ميونيخ وحاليا يدافع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقضي جوارديولا موسمه الثالث مع سيتي.
 
ويتصدر سيتي ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة مبتعدا بنقطتين عن ليفربول الوصيف ويحل الفريق ضيفا على وست هام يونايتد يوم السبت في الجولة 13 من البطولة.
التعليقات