الأهلي عن مواجهة الوصل: اللاعبون يدركون جيدًا خطورة الموقف

تحرير : أحمد محمد

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٥ م
أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة اليوم أمام الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب لا تقبل القسمة على اثنين، مضيفًا أن المباراة مهمة للأهلي وجماهيره، وكل شخص في الجهاز الفني واللاعبون يعلمون ذلك جيدًا.
 
وأوضح المدرب العام للأهلي أن الوصل فريق محترم، ويلعب على أرضه ووسط جماهيره متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب التعادل بهدفين لكل فريق، لكن هناك رغبة قوية لدى الجهاز الفني واللاعبين في التأهل للدور التالي في البطولة، مشيرًا إلى أن هناك حالة من التركيز والإصرار تعيشها الجماهير؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل للدور التالي للبطولة.
 
وأضاف: «في ذات الوقت، فإن المنافس يتطلع هو الآخر لنفس الهدف، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء»، مشددًا على أن لاعبي الأهلي يدركون جيدا خطورة الموقف، وهم جميعا على قدر المسئولية والحدث ولديهم من الخبرات ما يمكنهم من عبور ذلك الموقف التي سبق أن مروا بها.
 
وأكد يوسف أن جماهير الأهلي الموجودة في الإمارات سيكون لها مردود إيجابي على اللاعبين من خلال دعمهم ومساندتهم للفريق في الملعب.
 
من جانبه، قال سامي قمصان، مدرب الفريق أن مباراة اليوم أمام الوصل غاية في الأهمية ولابديل فيها سوى الفوز، مضيفًا أن الأهلي خلال لقاء اليوم سيتحلى بكل العوامل التي تساعده على تحقيق هدفه وهو الفوز والتأهل لدور الثمانية.
 
وأشار قمصان إلى أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية التي تمكنهم من تخطي الظروف الحالية؛ من أجل إسعاد جماهير النادي التي لا ترضى إلا بتحقيق البطولات، مشددًا على أن لاعبي الأهلي سبق أن واجهوا مثل هذه الظروف، ولديهم القدرة على التعامل مع مثل هذه المواقف.
 
وقال إن معدن لاعبي الأهلي دائما ما يظهر عند الشدائد، وفي الأوقات الصعبة والجميع يعلم جيدا مدى صعوبة الموقف، ولذا فإن هناك من الإصرار والعزيمة ما يؤهلهم لتقديم مباراة جيدة تليق باسم الأهلي وتحقيق الهدف المحدد من المباراة.
التعليقات