تحقيق الألقاب والهدف الـ100 يداعبان أحلام صلاح مع ليفربول

تحرير : كريم مليم

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٧ م
كشف محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، وأفضل لاعب في أفريقيا والدوري الإنجليزي، في تصريحات صحفية لوسائل إعلام بريطانية نشرها الموقع الرسمي للنادي، عن الهدف الذي يسعى لتحقيقه وما ينقصه مع الريدز حاليا، وقال صلاح لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، إنه يشعر بفخر شديد لما حققه مع ليفربول، لكنه أشار إلى أن ما ينقصه هو حصد لقب جماعي مع الفريق، مضيفًا: "في الموسم الماضي كنا قريبين للغاية لكننا في النهاية لم نحصد أي شيء، هذا الأمر يحفزني أكثر من الفوز بألقاب فردية، أنا أريد الفوز بلقب مع هذا النادي لأنني أحب ليفربول، أريد التتويج بشيء هنا".
 
وأضاف محمد صلاح في المقابلة التي نشر موقع ليفربول الرسمي: " الفريق أهم من الفوز بألقاب فردية - نريد التتويج بالألقاب والوصول لشيء ما سويا. هكذا أحفز نفسي دائمًا".
 
وتواجد اسم صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي من "بي بي سي" لعام 2018 والتي يعد هو حامل لقبها، وينافسه في الفوز بالجائزة كل من زميله في ليفربول ساديو ماني إلى جانب مهدي بن عطية وكاليدو كوليبالي وتوماس بارتي.
 
وخلال الموسم الماضي، سجل اللاعب 44 هدفا في كل البطولات، وترشح الجناح المصري للفوز بالعديد من الجوائز - ونجح في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في ليفربول وأفضل لاعب من رابطة دوري المحترفين.
 
وأصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفا في كل المسابقات، بعد لعب 65 مباراة فقط، وفي هذا الشان قال: "أنا سعيد بذلك. أنا في قمة السعادة وأشعر بالكثير من الفخر عند كسر الأرقام القياسية تحديدا مع ليفربول، وأن أكون أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل لـ50 هدفا يُعد إنجازا عظيما. لكنني أريد مواصلة ذلك وتسجيل المزيد من الأهداف - أنا أتطلع إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول".
 
التعليقات