طاهر محمد طاهر يكشف موقفه من الانتقال للأهلي أو الزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٦ ص
كشف طاهر محمد طاهر، نجم المقاولون العرب، أنه ذهب للاختبار في ناديه الحالي، مرتديًا قميص النادي الأهلي، موضحًا أنه خاض تجربة إحتراف في فرنسا، قبل العودة مجددًا للذئاب بدوافع كبيرة ورغبة في تكرار تجربة الاحتراف الأوروبي.
 
وأوضح طاهر، خلال لقائه بحلقة الأربعاء، من برنامج «ON sport»، أن مجلس إدارة نادي المقاولون يقدم له دعمًا كبيرًا يتنبأون له بأن يصبح محمد صلاح جديد، مشيرًا إلى أنه قدم أداءًا جيدًا مع مدربيه السابقين علاء نبيل ومحمد عودة.  

وعن العروض التي تلقاها، أكد اللاعب الشاب، إنه لا يهتم بمتابعة الأنباء التي يتم تداولها عنه بشأن انتقاله لأي نادي، وأنه يركز فقط مع فريقه.

وأشار نادر شوقي، وكيل اللاعب، في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، إلى دخول مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي المقاولون العرب، للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد طاهر، أن الانتقال لأحد قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، شرف لأي اللاعب بكل تأكيد، لكنه يرغب في الاحتراف بأوروبا كطموح مشروع لجميع اللاعبين.

وأردف، أن تجربتي محمد صلاح، ومحمد النني، جعلت الجميع في نادي المقاولون العرب يتطلعون لإمكانية الوصول لما وصلو إليه، خاصة أن النادي يحب دائمًا منح الفرصة لأبنائه لإثبات أنفسهم.
 
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات