عماد متعب يكشف سر رفضه عرض النمسا.. وتربص البدري

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٨ ص

كشف عماد متعب، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إنه لم يكن يفكر في الإتجاه للعمل كمحلل عقب اعتزاله قبل أشهر قليلة، مشيرًا الى أنه كان يرغب في الحصول على راحة، لكنه الآن سعيد بتلك الخطوة.     

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح متعب، خلال لقائه بحلقة الأربعاء من برنامج «حفلة 11» الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، على قناة ON E،  أنه اتخذ قراره  بالاعتزال لصعوبة ارتداءه قميص ناد آخر في مصر غير الأهلي، مؤكدًا أنه كان قادرًا على اللعب لموسم آخر، وتلقى عدد من العروض لكنه استقر على الاعتزال في النهاية.

ويرى النجم الدولي السابق، أن تجربته مع التعاون السعودي «فاشلة»، لكنها في النهاية كانت قصيرة ولمدة 6 أشهر فقط،  كاشفًا أنه تفهم رغبة حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي بعدم رغبته في استمراره بالفريق، بدليل رحيله للتعاون دون تمديد تعاقده، رغم أنه كان يتمنى مواصلة اللعب لكي تشاهده بناته وهو يلعب ويسجل الأهداف مع النادي الأهلي.

وشدد متعب أن علاقته بحسام البدري كانت جيدة في بدايتها، منذ فترة الناشئين، لكنه لا يعرف سبب تحولها، مؤكدًا أنه كان يستبعده من المباريات دون سبب واضح، وهذا ما كان يصعب عليه تحمله خاصة أنه من قائدي الفريق، وأنه تحدث معه كثيرًا وكان يشعر بوجود تربص منه في التعامل معه طوال الوقت.

وتحدث متعب عن عرض ماورڤيرك النمساوي، الذي تلقاه في الأسابيع الماضية، قائلًا إنه كان يتمنى بكل تأكيد العودة عن قراره بالاعتزال، لكن تصريحاته كانت مجرد مزحة.

وأردف: «حسن شحاتة يعمل مشرفاً بالنادي النمساوي ورشحني لتلك الخطوة، لكنني احترم ارتباطي بعقد مع قناة ON sport، وأعترف أن الأمر كان سيختلف بالطبع في حالة أن العرض كان من ناد اوربي كبير».
 
التعليقات