كريم حافظ عن اقترابه من الأهلي: أي لاعب يتمنى القميص الأحمر

تحرير : علي الزيني

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٢٨ ص

كشف كريم حافظ ظهير أيسر فريق باشاك شهير التركي، أن أي لاعب يتمنى اللعب بقميص النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك علاقة قوية بين وكيل أعماله و باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث حافظ عبر برنامج "اللعيب" بقناة "إم بي سي مصر" قائلا: " أي لاعب يتمنى الانتقال للأهلي والزمالك، فهما أكبر ناديين في إفريقيا والشرق الأوسط، ولكن لم يتحدث معي أحد بشكل رسمي، أسمع فقط كلام يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي".

وواصل "أتمنى اللعب لأحد الفريقين، إلا أنني لا أفكر في العودة إلى مصر حاليًا و أسعى للاستمرار في الاحتراف الأوروبي، لقد تحدثت مع وكيل أعمالي الفرنسي، وطالبته بالبحث عن عرض احتراف أوروبي إذا استمر ابتعادي عن المشاركة في المباريات حتى يناير المقبل".

وأضاف"أعاني من إصابة في الوقت الحالي وأجلس بديلا لـ"جايل" كليتشي ظهير أيسر أرسنال ومانشستر سيتي السابق، وارتبط بعقد إعارة لمدة موسم مع إمكانية البيع".

واختتم" "وكيلي على علاقة قوية بـ باتريس كارتيرون، وقال لي إن الأهلي يعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر، ولا أمانع الانتقال إلى الأهلي إذا لم أجد عرضا مناسبًا في أوروبا، خاصة انني إبن من أبناء النادي الأهلي ولعبت في صفوف الناشئين بالنادي لمدة 6 أعوام، ثم رحلت بعدها إلى إحدى أكاديميات وادي دجلة ومنها انتقلت إلى أوروبا. 

 
التعليقات