لجنة المسابقات: تعاملنا مع المصري بنفس معاملة الأهلي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:١٥ ص

 علق عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على تصريحات ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري، موضحًا أن الفريق البورسعيدي تم تأجيل عدد من المباريات له مثلما حدث مع النادي الأهلي بسبب مشاركته في البطولة الإفريقية.  

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأعلن مدرب المصري، عقب هزيمة فريقه أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد، بأن هناك تحيز ومجاملات من اتحاد الكرة لبعض الأندية على عكس ما يحدث مع النادي البورسعيدي، قائلًا: «لجنة المسابقات تكيل بمكيالين، ولم يتم معاينة استاد بورسعيد حتى الآن، وقرروا تغيير ملعب المباراة لتقام على استاد المكس، فما هو الضمان لإقامة لقاء الدور الثاني في بورسعيد؟».

وأشار عامر، خلال تصريحات إذاعية مساء الأربعاء، أن المرحلة القادمة في الدوري المصري صعبة للغاية، واطالب الجميع بضرورة التعاون وتذكر رغبتهم قبل سنوات في فترة توقف الدوري بعودة المسابقة من جديد.
 
وتابع: «لجنة المسابقات حرصت على توفير الدعم للنادي المصري خلال مشواره ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، مثلما فعلت مع الأهلي، وتم تأجيل مباريات كثيرة له».
 
يذكر أن ميمي عبد الرازق صرح أيضًا، بأن المصري البورسعيدي يحتاج إلى دعم قوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا الى أن غياب محمد كوفي أثر بنسبة 90% على قوة الفريق.
التعليقات