إبراهيم حسن يهاجم التحكيم: إنتو زعلانين من بيراميدز ليه؟

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ م

أعرب إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي بيراميدز، عن غضبه الشديد تجاه الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام وادي دجلة، والتي أدارها الحكم محمد الصباحي، معلقًا: «هو فيه إيه بالظبط؟ معندناش مشكلة نتعادل أو نخسر لكن بشرف مش بالطريقة دي، أخطاء التحكيم حرمت بيراميدز من 3 نقاط مستحقة من يعوضنا عنها».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسقط فريق بيراميدز في فخ التعادل، أمام مضيفه وادي دجلة بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «بتروسبورت»، ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأضاف حسن، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، لقناة ON sport، أن مشوار الدوري مازال طويلًا والفريق أمامه مباريات كثيرة، لكن لا يوجد فريق أقوى من بيراميدز في مصر، ومن يرغب في المنافسة عليه أن ينافسنا دون مساعدة من أحد".

وأوضح: «الهدف الذي دخل مرمى بيراميدز جاء من خطأ لصالح عمر جابر، بخلاف تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لأحمد عفيفي، إنتو زعلانين من فريق بيراميدز ليه؟ ما ينفعش تخلي الفرق تطلع على أكتافنا، اللي بيحصل معانا كتير،  إحنا عايزين حقنا فقط».
  
وأبدى مدير الكرة بنادي بيراميدز، حزنه لخسارة المصري أمام حرس الحدود، اليوم الأربعاء، قائلًا: «أتمنى التوفيق للمصري، وأرى أن الفريق البورسعيدي قوي، وليس منطقيًا أن يخسر من أي فريق في الدوري بثلاثة أهداف دون رد».

وحقق فريق حرس الحدود فوزًا كبيرًا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
التعليقات