الإسماعيلي يواصل سقوطه بالخسارة أمام الإنتاج

تحرير : على الزيني

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٠:٠٠ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مسلسل الهزائم بسقوط جديد أمام نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الفوز رفع رصيد فريق الإنتاج الحربي إلى 22 نقطة وإرتقي للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

أحرز محمد مسعد هدف التقدم لفريق الإنتاج الحربي، بعد انطلاقة سريعة من جيمس تيدي وتوغل على حدود منطقة الجزاء، ومرر كرة أرضية مرت من نادر رمضان ووصلت إلى محمد مسعد المنفرد بمرمى عصام الحضري، سدد مسعد كرة زاحفة اصطدمت في الحضري وسكنت الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 40 وأضاف موسي دياورا الهدف الثاني للعجلات الحربية، بعد عرضية أرضية من أحمد شديد قناوي وصلت إلى دياورا داخل منطقة الجزاء الخالي من الرقابة تمامًا، وسدد كرة زاحفة قوية مرت على يسار عصام الحضري وسكنت شباكه.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أدرك طارق طه هدف تقليص الفارق للإسماعيلي من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد تدخل عبدالوهاب عنان مع شكري نجيب، سددها طه على يمين عامر عامر الذي ارتمى في الجهة المقابلة.

 

 

التعليقات