حلمي: حكم اللقاء حرمنا من هدف وأغلى ركلة الجزاء

تحرير : علي الزيني

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٤٢ م

كشف محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن الحوار الذي دار بينه وبين لاعبي فريقه بين شوطين مباراة بتروجيت، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث حلمي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، قائلًا: "في الشوط الأول جميع اللاعبين لم يلعبوا بمستوى جيد وكانوا بعيدا عن حالتهم الفنية المعتادة، تلقينا أهدافاً من أخطاء ساذجة أدت إلى تأخرنا في النتيجة بين الشوطين، أخبرتهم أن جميعهم في حالة فنية سيئة وأريد استبدالهم جميعها بسبب ذلك، طلبت منهم اللعب بروح عالية في الشوط الثاني لتحسين النتيجة وبالفعل استطعنا التعادل".

واختتم حديثه عن إلغاء ركلة جزاء لفريقه قال "لم أعترض على احتساب ركلة الجزاء أو لا، ولكن الكرة كانت معنا وإذا كانت لا ترتقي احتسابها ركلة جزاء كان على الحكم أن يستمر في اللعب لأننا كنا سنسجل هدف التعادل من هذه اللعبة.. أخبرت الحكم أمين عمر أن كان عليه الأشارة إلى استمرار اللعب بدلا من احتساب ركلة جزاء ثم إلغاؤها".

وفي مباراة مثيرة مليئة بالإشتباكات، حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما مواجهة فريق طلائع الجيش ونظيره بتروجيت، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز، ليواصل الفريق البترولي نتائجه السلبية، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز خلال 10 مباريات.

 

 

التعليقات