حرس الحدود يُدك شباك المصري بثلاثة في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٧:١٤ م

حقق فريق حرس الحدود فوزًا كبيرًا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح إبراهيم عبدالخالق أول أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق تمكن وليد عطية من إدراك الهدف الثاني لفريق الحدود لينتهي الشوط الأول بتقدم حرس الحدود على المصري بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني حاول المصري تسجيل هدف والدخول في المباراة أملاً في إدراك التعادل على أقل تقدير، لكنه فشل بعدما أطلق إبراهيم عبدالخالق رصاصة الرحمة على الفريق البورسعيدي بتسجيل الهدف الثالث للفريق العسكري والثاني له في المباراة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة إشهار أحمد حمدي حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب المصري فريد شوقي بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق حرس الحدود لــ 15 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق المصري البورسعيدي عند النقطة 12 في المركز السادس عشر.

التعليقات