طلعت يوسف:المربع الذهبي هدف المقاصة

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٣ م

أبدى طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، سعادته بالفوز على فريق النجوم بثنائية نظيفة، والصعود للمركز الثاني بجدول الدوري مؤقتا، حيث كشف في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، حرص الجهاز الفني على المنافسة مع الكبار، في ظل المباريات المؤجلة للعديد من الأندية المنافسة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد يوسف أن المقاصة أدى مباراة جيدة أمام النجوم، الذي نظم صفوفه، خاصة في الشوط الأول، واعتمد على التكتل الدفاعي القوى، وأوضح أن باولن فوافي عاد للقاهرة فجر اليوم الأربعاء، من مدغشقر، بعد مشاركته مع منتخب بلاده، وسينتظم في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة إنبي، الأحد المقبل، ضمن الجولة 16 للدوري.

وأبدى رضاه على الأداء والنتيجة، في ظل ظروف اللقاء وغياب 3 من العناصر الأساسية، ومواجهة فريق نتائجه الأخيرة جيدة، اختتم طلعت يوسف تصريحاته بأن هدفه الاستمرار في تحقيق الانتصارات، للحفاظ على تواجد الفريق خلال المرحلة المقبلة في المربع الذهبي.

وحقق فريق مصر المقاصة، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، الفوز على نظيره النجوم بقيادة أحمد سامي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الممتاز، أحرز إيريك تراوري هدف التقدم في الدقيقة 66، وأضاف صلاح عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

 

التعليقات