المقاصة يرتقي للوصافة بالفوز على النجوم

تحرير : علي الزيني

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٥١ م

حقق فريق مصر المقاصة، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، الفوز على نظيره النجوم بقيادة أحمد سامي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الممتاز، أحرز إيريك تراوري هدف التقدم في الدقيقة 66، وأضاف صلاح عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة ظلت سلبية في الأداء والنتيجة حتى الدقيقة 66، قبل أن يفتتح الفريق الفيومي أهداف اللقاء عن طريق ايريك تراوي، بعدها حاول النجوم العودة للقاء وإدراك هدف التعادل لكنه لم يتمكن في ظل وجود تحفظ دفاعي من المقاصة، الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 79 عن طريق صلاح عاشور بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

الفوز رفع رصيده مصر للمقاصة إلى 23 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 7 وتعادل في 2 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 10 أهداف، وما زال لديه مباراة مؤجلة.

بينما توقف رصيد فريق النجوم عند 16 نقطة في المركز العاشر بعد أن خاض 14 لقاء، حقق الفوز في 4 وتعادل في مثلهما وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبيه 12 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا، وما زال لديه مباراة مؤجلة.
 

التعليقات