وليد صلاح الدين: «الأهلي يمر بظروف صعبة»

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٤:١٨ م

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، وقائد الأهلي الأسبق، أن القلعة الحملة تمر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، قائلا خلال تصريحات إذاعية: "الله يكون في عون مجلس الإدارة، بسبب الضغط الكبير الذي يعاني منه النادي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف: "أرفض رحيل كارتيرون عن تدريب الأهلي في وسط الموسم، لأنه كان من الممكن أن يكون بطلًا قوميا في حال فوزه ببطولة أفريقيا، وأتمنى أن يكمل الموسم مع الفريق لأنه مدرب جيد".

وتابع: "أتمنى من الإدارة أن تجدد لمؤمن زكريا، لأنه لاعب متكامل، وهو الوحيد الذي يستطيع أن يتحمل المسئولية في الفريق حاليا".

وكان وليد صلاح الدين فجر مفاجأة جديدة بعد الأنباء القوية التي ترددت عن اقترابه من تولى منصب فى النادى الأهلى فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى يقوم بها محمود الخطيب رئيس النادى لإعادة هيكلة قطاع الكرة مؤخراً، بعد تراجع نتائج الفريق وخسارة الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في المباراة النهائية وكد وليد استحالة توليه أي منصب في القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي لإنشغاله بمنصب مدير الكرة في االاتحاد السكندري،خاصة وأنه مرتبط  معه بتعاقد حتى نهاية الموسم الجاري، ولا يحق له الرحيل لأي ناد آخر خلال هذه المرحلة لأنه يحترم تعاقده مع الاتحاد،

 
 
التعليقات