ديشامب يشيد بجريزمان ويطمأن الجماهير على مبابي

تحرير :

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٧ م
أشاد مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب بقرار لاعبه أنطوان جريزمان بترك زميله في المنتخب أوليفيه جيرو يسدد ركلة جزاء أمس في المباراة الودية التي جمعت بين أبطال العالم وأوروجواري، ليسجل مهاجم تشيلسي هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد دو فرانس بالعاصمة باريس، ليسجل جيرو بالتالي هدف الدولي الرابع هذا العام، حيث يعاني مؤخرًا من إبتعاده عن التسجيل، حيث لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر 12 مباراة، ولم يسجل أي هدف في 9 مباريات شارك بها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع البلوز.
 
وقال ديشامب في هذا الشأن: "أظهر جريزمان ملمح مدهش من روح الفريق الذي نتمتع به، اللقطة كانت استثنائية بكل تأكيد، فدائمًا ما يعمل جريزمان من أجل الفريق حتى في أصعب المباريات مثل تلك التي خضناها يوم الجمعة الماضي أمام هولندا، نجده عمل بكل قوة، وأعطى كل شيء من أجل منتخب بلاده".
 
وأضاف ديشامب: "مررنا بموقف في المباراة إحتجنا من خلاله مساعدة جيرو، وأظهرت تلك اللقطة روحة رائعة من جريزمان وجزء من العمل الجماعي الذي نرغب في زرعه بداخل كل اللاعبين".
 
وعلى جانب آخر طمأن ديشامب جماهير باريس سان جيرمان بشأن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الشاب كيليان مبابي، مشيرًا إلى سقوطه على الكتف دون حدوث أي إلتواء أو تمزق، وسيجري الإشاعة اليوم لتحديد إصابته التي وصفها بغير المقلقة".
 
 
التعليقات