محمد يوسف: نسعى لتحقيق الفوز والصعود لدور الـ8

تحرير : أحمد ثروت

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٢ م

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، سعي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب لدور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب أمام الوصل الإماراتي، والمقرر إقامتها فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدٍ الخميس، على ملعب زعبيل، والتي تضمن له التأهل لدور الثمانية، مضيفًا أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدًا صعوبة المباراة، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب بالإسكندرية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المدرب العام للأهلي، قال إن الفريق الإماراتي يضم بين صفوفه عناصر مميزة، خاصة في خط الهجوم، لكن الأهلي يحترم جميع المنافسين ويلعب من أجل هدف واحد فقط وهو الفوز.
 
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته في السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على ملعب «زعبيل» الذي يستضيف مباراة الأهلي والوصل الإماراتي غدًا في إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
 
ويضع الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي استقر عليها لمواجهة الغد، بجانب مراجعة التعليمات والأدوار المكلف بها كل لاعب وفقًا لرؤية الجهاز الفني وتحضيراته للمباراة.
 
وكان الفريق قد أدى أول تدريباته فى الإمارات أمس على الملعب الفرعي لنادي الوصل، واشتمل على فقرة بدنية مطولة، بجانب تقسيمة قوية في نهاية المران.
التعليقات