إيكاردي: أشعر أنني مهم.. وميسي الأفضل في العالم

تحرير : كريم مليم

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٥ م
أشاد ماورو إيكاردي، مهاجم الأرجنتين، بأداء منتخب بلاده في المباريات الودية التي خاضها الفريق عقب كأس العالم في روسيا، وتمكن إيكاردي من تسجيل الهدف الأول بقميص الأرجنتين، في مرمى المكسيك، خلال مباراة الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، التي فاز بها راقصو التانجو (2-0)، وقال إيكاردي، وفقًا لشبكة "سبورت ميدياست"، اليوم الأربعاء: "ميسي؟ إنه الأفضل في العالم، وجميع اللاعبين يرغبون في أن يكون هناك لاعب مثله في الفريق. نأمل أن يتواجد معنا في العام المقبل، ويشارك في بطولة كوبا أمريكا".
 
وأضاف مهاجم إنتر ميلان الإيطالي: "أشعر أنني في حالة جيدة مع الأرجنتين وإنتر ميلان. أشعر أنني مهم، والتسجيل هو وظيفتي. الاَن، يمكن أن تتنفس أجواء لطيفة في المنتخب الوطني".
 
وانتقد ماورو إيكاردي الإدارة السابقة للمنتخب، بقوله: "الاَن توجد مجموعة حقيقية. لدينا المتعة ونبني شيئًا مهمًا. لم يكن الأمر كذلك من قبل. نحن جميعًا من الشباب ونعمل معًا بشكل جيد".
 
وتابع مهاجم إنتر ميلان: "نأمل أن نستمر على هذا الطريق. في البداية كان هناك العديد من الخبرات، لكن الاَن بدأنا من الصفر. كان هناك تغييرا جذريا والضغط بدأ في الانخفاض. جميعنا يبدأ من القاع، وهذه ميزة لأننا نريد أن نظهر قيمتنا".
 
واختتم ماورو إيكاردي: "أنا سعيد للغاية. وصلت إلى تسجيل الهدف الأول ولدي مشاعر كبيرة. لم يكن لدي أي قلق، لكن الهدف بالنسبة للمهاجم هو كل شيء".
 
التعليقات