أجيري: الشناوي حارس مصر الأول.. وهذا ما قاله لي كوبر

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٢٨ ص
كشف المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن كواليس تواصله مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة، عقب خلافته في نفس المنصب قبل أشهر.

وقال أجيري، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج "ملعب ON" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، إن كوبر أخبره بعد مواجهته لاية مشكلات على المستوى التكتيكي طوال فترة عمله مع منتخب مصر التي استمرت لنحو 3 سنوات.

وأضاف: "كوبر أخبرني أيضًا بأن اللاعب المصري يحب أي مدير فني تدريبه، ولديه قدرة على الاستيعاب الخططي والتكتيكي بشكل سريع وتنفيذه بشكل متقن".

وكشف مدرب الفراعنة، عن تفاجئه بالمستوى الذي ظهر به باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي مع المنتخب، مؤكدًا أنه أثبت كفاءته خلال المباريات التي خاضها مع الفريق.

وعن حراسة المرمى، شدد أجيري، أن محمد الشناوي، هو الحارس الأول والأساسي لمنتخب مصر، طوال الفترة المقبلة، خاصة إذا واصل تقديم مستوى جيد،  وأثبت قدراته الرائعة في مواجهة تونس الأخيرة.

وأعرب أجيري، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه جميع حراس المنتخب الوطني، لكنه مقتنع بأن الشناوي هو الحارس الأول لمنتخب مصر، متمًا: "أدرك تمامًا أن أي حارس في العالم من الوارد أن يخطئ".

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات