وكيله: محمد محمود متمسك بالانتقال للأهلي

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٠٩ ص

 أكد نادر شوقي، وكيل محمد محمود، لاعب وادي دجلة، أن الأخير متمسك بالإنضمام للنادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، موضحًا أن هناك 3 جهات ستقرر انضمام "محمود" للقلعة الحمراء، وهم دجلة والأهلي واللاعب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

.
وقال شوقي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "محمد محمود رغبته هي الانتقال للأهلي، والزمالك دخل في المفاوضات بشكل غير رسمي، ولكن اللاعب متمسك بالنادي الأحمر، مشيرًا إلى أنه يملك أيضًا عرضًا من أحد الأندية الألمانية.

وكشف وكيل اللاعب، أنه سبق وعرض محمد محمود، وناصر منسي مهاجم بيراميدز الحالي عندما كان لاعبًا في الشمس، على الأهلي منذ فترة لكن النادي رفض.
 
وعن محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، أشار وكيل اللاعبين، أن اللاعب غضب من تصريحاته السابقة عنه، والتي قال خلالها: "الكيميا بيننا مش متوافقة".

وأوضح: "محمد هاني كان يرغب في الاحتراف بأي نادي للحصول على فرصة المشاركة المستمرة في المباريات، وأعتقد أنه حاليًا قادر على اللعب في أوروبا".

وأكد شوقي، أنه تلقى عرضًا من نادي ماورفيرك النمساوي للحصول على خدمات عماد متعب منذ 3 أسابيع، لمدة موسم ونصف، عن طريق مصطفى النمر، مالك النادي، لكن بعد التشاور مع اللاعب وجدا أن تلك الخطوة لن تكون الأفضل لمتعب في الفترة الحالية.
 

 

التعليقات