أجيري ينصح رمضان صبحي بالرحيل عن هدرسفيلد

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٣٨ ص

 وجه المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، نصيحته لنجم الفراعنة رمضان صبحي، المحترف في صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي، وذلك تعليقًا على عدم مشاركته في المباريات طوال الفترة الماضية، وخوضه مع المنتخب الأوليمبي وديتي تونس مؤخرًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وقال أجيري، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج "ملعب ON" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، إن رمضان صبحي عليه أن يبحث عن نادي آخر يمنحه فرصة أفضل في المشاركة بالمباريات، إذا شعر بضعف فرصته مع هدرسفيلد في الفترة المقبلة.

وانتقل رمضان في الصيف الماضي لصفوف هدرسفيلد تاون، عقب هبوط فريقه السابق ستوك سيتي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ولم يظهر الفرعون المصري كثيرًا مع فريقه الجديد الذي يقوده فنيًا الألماني ديفيد فاجنر، هذا الموسم بسبب تعرضه للإصابة طوال الأسابيع الأخيرة، قبل أن يضمه شوقي غريب، للمنتخب الأوليمبي عقب تعافيه لاستعادة مستواه.
 
 يرى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن مروان محسن، مهاجم الفراعنة، كان من أفضل لاعبي المنتخب المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي.
 
أجيري تحدث خلال حواره التليفزيوني، عن مروان محسن، مهاجم المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه بذل مجهودًا رائعًا مع زملائه في المونديال، وكان من أفضل اللاعبين، مشيرًا إلى أن تهديده لمرمى المنافسين لم يكن دوره الوحيد. 
 
وشدد مدرب الفراعنة، على أن «مروان» سيظل ضمن صفوف المنتخب الوطني إذا سار على نفس المستوى في الفترة القادمة، معلقًا: «كنت أراه أفضل لاعب مصري على مرمى أورجواي خلال مواجهة المنتخبين في كأس العالم، وأظهر أنه لاعب قوي جدًا».
 
وأكمل: «مروان محسن يستحق الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية وعلى رأسها الإسباني، ولا أعتقد أن هناك أزمة في مركز المهاجم بمنتخب مصر، واحرازنا 15 هدف في 4 مباريات أفضل دليل على ذلك».
 
 
 

 
التعليقات